عقارات

للعام الثالث.. “روشن” أفضل بيئة عمل في السعودية بشهادة عالمية



حصلت مجموعة “روشن”، -إحدى المشاريع الكبرى لصندوق الاستثمارات العامة.. شركة التطوير العقاري الرائدة في المملكة- على شهادة منظمة “أفضل بيئة عمل” للعام الثالث على التوالي.

وأتت الشهادة نتيجة تقييم مستقل أجراه برنامج منظمة “أفضل بيئة عمل”، الذي يعد برنامجًا عالميًا يمنح شهادات لصاحب العمل المفضل لدى الموظفين، ويسلط الضوء على المؤسسات التي تقدم تجارب توظيف نموذجية استناداً إلى أصوات موظفيها.

نحرص في #روشن على خلق بيئة عمل بناءة، ايجابية، ومثمرة تعكس طبيعة كادر عملنا الطموح الذي يحيي رؤيتنا وهدفنا في تطور أعمالنا. نفخر باختيارنا كأحد أفضل بيئات العمل في المملكة العربية السعودية للعام الثالث على التوالي، حيث يدل هذا الإنجاز على سعينا الدائم للتميّز والإبداع@BPTW4pic.twitter.com/RIJL0OFheu

تميز “روشن”

أحرزت “روشن” درجات عالية، خاصة فيما يتعلق بعنصر مشاركة الموظفين، والثقة في القيادة، والاهتمام بالمواهب.

كما حصلت على تقييم متميز فيما يتعلق بجودة ومهارة موظفيها، وممارسات فريق قسم الموارد البشرية.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة، ديفيد جروفر، إن الشهادة دليل على مدى اهتمامنا بموظفينا وتعكس التزامنا بأن نصبح شركة رائدة في التميز المؤسسي على المستويين المحلي والإقليمي، وقيادة التغيير داخل القطاع العقاري وتحقيق أهداف رؤية 2030، بتوفير فرص وظيفية نوعية.

ثقافة العمل في روشن

أوضحت الرئيس التنفيذي للموارد البشرية للمجموعة في “روشن”، نسرين الدوسري، أن الإنجاز يسلط الضوء على الدور المحوري لثقافة العمل في “روشن”، تأكيدًا لدعم فرق العمل في القيام بأعمالها المليئة بالتحديات بكل جودة واحترافية، ما يمكن من تحقيق طموحات المملكة وتحقيق طموحات موظفي “روشن” الشخصية والمهنية كذلك.

وبدوره، أشار مدير برنامج “أفضل بيئة عمل” في المملكة حمزة إدريسي، إلى أن اختيار “روشن” للمرة الثالثة لجائزة أفضل بيئة عمل، يعود إلى التزام قيادة المجموعة بوضع برامج وممارسات وأنظمة لتمكين الموظفين، والتزام الموظفين أنفسهم بخلق ثقافة إيجابية داخل المجموعة، قائمة على التعاون والمشاركة”.

وتعد شهادة “أفضل بيئة عمل” واحدة من أكثر الشهادات موثوقية في العالم، إذ جرى تطوير نموذجها على مدى أكثر من 30 عامًا من البحث في مجال التميز في مكان العمل، إلى جانب أفضل الممارسات التي تجمع سنويًا من أكثر من 5000 شركة معتمدة في جميع أنحاء العالم.



Share this content:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى