أفكار منزلية

ربما وجدت مقاولًا لإضافتنا!

منذ أن تم تسليم الغسالة والمجفف الجديد الخاص بي الأسبوع الماضي ، كنت أحلم بغرفة الغسيل / المرافق المثالية الخاصة بي. إذا فاتتك الغسالة والمجفف الجديدان في “غرفة الغسيل” الحالية لدينا ، يمكنك رؤية هؤلاء هنا .

لكن الحصول على هذه الأجهزة الجديدة حفزني على المضي قدمًا في إضافتنا. ما زلت لا أعرف بالضبط متى ستحدث هذه الإضافة ، وبمجرد أن نبدأ في ذلك ، قد يحدث ذلك على مراحل. لكن رغبتي في الحصول على غرفة غسيل مناسبة الآن بعد أن لدي أجهزة جديدة دفعتني على الأقل إلى العثور على مقاول.

بعد أن نشرت مقالًا يوم الثلاثاء حول غسالة ومجففنا الجديد و “غرفة الغسيل” الحالية ، قررت أن الوقت قد حان على الأقل للعثور على مقاول لبناء الإضافة. بعد النظر في جميع المقاولين المدرجين على الإنترنت في المنطقة ، وقراءة مراجعات Google لكل منهم ، قمت بتضييقها إلى ثلاثة واتصل بهم.

لم أتلق أي رد من أي منهم ، الأمر الذي كان مخيبا للآمال بعض الشيء. لكن بالأمس ، ذهبت إلى Home Depot لالتقاط بعض الأشياء ، وعندما توقفت في مكان لوقوف السيارات ، رأيت شاحنة تحمل اسم إحدى تلك الشركات تسحب مني أماكن قليلة. فذهبت إلى الشاحنة ، وعندما نزل الرجل من الشاحنة ، سألت إذا كان هو المالك. لم يكن كذلك. قال إنه كان مدير مشروع ، وشرحت له أننا نريد عمل إضافة وسألت كيف أبدأ هذه العملية مع شركتهم.

He gave me the direct number to the owner and said they’re really busy right now, and I should call him directly. As we talked, this man looked so familiar to me, but I couldn’t place him. But after we had talked for a few minutes, he gave me his name, and I knew right away how I knew him. This man I was speaking to used to work for the company that I hired to do our garage-to-studio conversion, and this man was the project manager who came to my house every single day for the duration of the project! It took a while for him to remember the project, but he finally said, “Oh! Are you the blog lady? Yes, I remember your house!” 😀

كنت مسرورًا جدًا بعمله وإشرافه على هذا المشروع. إذا كنت تتذكر ، كان مرآبنا في حالة من الفوضى عندما بدأوا هذا المشروع. كان هناك جميع أنواع الروافد و 2 × 4 وغيرها من الإطارات العشوائية على ما يبدو في منطقة سقف المرآب الأصلي. هذا ما بدت عليه منطقة سقف الاستوديو في الأصل إذا وقفت في باب غرفة الإفطار ونظرت لأعلى …

ما هذه الفوضى! ولكن حتى مع كل هذا التأطير ، لم يكن كافيًا القيام بمهمة رفع وزن السقف بشكل صحيح لأن خط التلال على سطح المرآب تراجع في المنتصف. كان ملحوظًا جدًا من الخارج.

ولأنه كان مرآبًا ، كانت الأرضية بشكل طبيعي في المستوى الأرضي ، وكنا بحاجة إلى أن تكون الأرضية متساوية مع غرفة الإفطار ، والتي تمر من خلال ذلك الباب الأبيض على اليسار في الصورة أدناه …

من الجنون بالنسبة لي أن يبدو الاستوديو الخاص بي الآن هكذا! حيث كان هذا الباب الأخضر الآن حيث يوجد الآن فتح الغلاف في المدخل الخلفي مع الأبواب الفرنسية.

لذلك استأجرت شركة للقيام بكل الإطارات – لقد أزالوا كل تلك الإطارات الأصلية المنخفضة الفوضوية التي كانت تحمل السقف وأعادوا تأطيرها لفتح منطقة السقف …

قاموا بتثبيت شعاع ضخم (يمكنك رؤيته في الصورة أعلاه) لتصويب خط التلال المترهل …

لقد أزالوا إلى حد كبير الجدار الأمامي بأكمله للجراج حيث كانت أبواب المرآب ، وسكبوا تذييلًا خرسانيًا جديدًا ، وأعادوا بناء الجدار ، وأضفوا نوافذ جديدة.

ثم قاموا برفع الأرضية بحيث تكون في مستوى غرفة الإفطار (وبقية المنزل) …

ثم أعادوا تأطير تلك المنطقة الخلفية ، التي كانت في السابق غرفة تخزين بفرن ضخم ، في حمام من جانب وغرفة تخزين من الجانب الآخر ، ونقلوا الباب إلى منتصف ذلك الجدار الخلفي.

لقد كان مشروعًا كبيرًا ، وها أنا أقف في ساحة انتظار Home Depot وأركض بشكل عشوائي إلى الرجل الذي كان مدير المشروع طوال المرحلة الأولى من تحويل المرآب إلى الاستوديو. وكانت تلك المرحلة الأولى هي الجزء الأكبر والأكثر تعقيدًا في المشروع بأكمله. في الواقع ، أود أن أقول إنها كانت أهم عمل قمنا به في هذا المنزل حتى الآن ، حتى أنه أكبر بكثير من التحويل من غرفة نوم إلى حمام. وسيأتي التحويل من المرآب إلى الاستوديو في المرتبة الثانية بعد الإضافة ، والتي ستكون بالطبع أكبر مشروع سنقوم به في هذا المنزل.

سألته عما إذا كان سيكون مدير مشروع إضافتنا إذا ذهبنا مع تلك الشركة ، فقال ، “إذا طلبت مني ، فسأفعل.” سأطلب منه بالتأكيد! لقد كان رائعًا في العمل معه ، وشعرت براحة كبيرة لكونه مسؤولًا عن مثل هذا العمل الكبير في منزلنا. أحب العمل معه مرة أخرى.

لذا ، ما إذا كان هذا يعمل أم لا ، فلا يزال يتعين رؤيته. قد لا أزال أذهب مع شركة أخرى. سيتعين علينا الانتظار ونرى كيف يعمل كل شيء. لكن ما أعرفه هو أن الحصول على الغسالة والمجفف الجديد كان مجرد ركلة في البنطال الذي أحتاجه لتدحرج الكرة بأكملها في الاتجاه الصحيح. وبعد لقائي في ساحة انتظار Home Depot مع مدير المشروع السابق في أكبر مشروع منزل قمنا به حتى الآن ، بدأت أشعر بالحماس الشديد بشأن إمكانية المضي قدمًا في الإضافة.

وقد بدأ كل شيء بغسالة ومجفف جديد.😀

Addicted 2 Decorating هو المكان الذي أشارك فيه رحلتي في الأعمال اليدوية والديكور حيث أعيد تصميم وتزيين الجزء العلوي المثبت عام 1948 الذي اشتريته أنا وزوجي في عام 2013. مات لديه مرض التصلب العصبي المتعدد وغير قادر على القيام بأي عمل بدني ، لذلك أقوم بمعظم العمل في المنزل بنفسي. يمكنك معرفة المزيد عني هنا .

[إعلان_2]

Share this content:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى