أفكار منزلية

تغييرات المطبخ (كجزء من إضافتنا)

 

مباشرة بعد أن انتهيت من كتابة منشور الأمس حول فرصة لقائي مع مدير المشروع الذي أشرف على تحويل المرآب إلى الاستوديو في ساحة انتظار Home Depot ، تلقيت مكالمة هاتفية من أحد المقاولين الثلاثة الذين اتصلت بهم في وقت سابق من الأسبوع حول إضافتنا. سألتقي به هذا الصباح. لذلك ، بطبيعة الحال ، بينما كنت أعمل في الاستوديو بالأمس (وأحقق بعض التقدم المشجع حقًا الذي سأشاركه يوم الاثنين) ، كان ذهني يدور حول الأفكار المختلفة التي لدي للإضافة ، المعلومات التي أريد أن أكون تأكد من إخباره ، إلخ.

الشيء الوحيد الذي نسيته تقريبًا هو المطبخ. لقد قمت بموازنة العديد من الخيارات المختلفة للمطبخ على مر السنين التي كنت أفكر فيها وأخطط لهذه الإضافة ، كل شيء بدءًا من تركه كما هو إلى إنشاء فتحة مغلفة على الحائط بين المطبخ ومكان العائلة المستقبلية / ستكون غرفة الوسائط.

الجدار المعني هو جدار الخزائن هذا. ستكون غرفة العائلة / الوسائط الجديدة على الجانب الآخر من هذا الجدار. (عذرا ، هذه صورة قديمة).

المطبخ 7

أعتقد أن آخر مرة شاركت فيها أفكاري حول هذا الجدار وكيف سيتأثر بالإضافة ، كنت أتخيل شيئًا مثل هذا النموذج السيئ حقًا الذي قمت به في ديسمبر الماضي.😀

ولكن منذ مشاركة ذلك ، حذرني الكثير من الناس من أن المطبخ مفتوح على مصراعيه للعديد من غرف المنزل المختلفة. إنها تقلل من مساحات التخزين القيمة ، ولكنها تقضي أيضًا على أي خصوصية في غرفة العائلة / الوسائط لأنه سيكون هناك خط رؤية مباشر من الشارع ، عبر غرفة المعيشة الأمامية ، عبر المطبخ ، وفي غرفة العائلة. خلال النهار ، هذه ليست مشكلة. لكن في الليل ، إذا كنت هناك أشاهد التلفاز ، فسأفضل حقًا بعض الخصوصية. (لا أقوم أبدًا بإغلاق الستائر على نوافذنا ، ولا أخطط لبدء ذلك في المستقبل).

لذلك كنت أحاول الانتباه. أولاً ، كنت أحاول الانتباه إلى كيفية استخدامنا لمنزلنا حقًا ، وكيف يمكن أن تغير غرفة الأسرة / الوسائط الجديدة الأشياء. وثانيًا ، حاولت الانتباه والبحث عن فكرة تلبي كل تلك الاحتياجات (الجديدة).

نستضيف مجموعة من كنيستنا كل ليلة أربعاء ، وقد وصل عدد هذه المجموعة إلى حوالي 17 شخصًا. بمجرد أن نحصل على هذه الغرفة الجديدة ، ليس لدي شك في أننا سنلتقي هناك بدلاً من غرفة المعيشة الأمامية لأن الغرفة الجديدة ستكون أكبر وأكثر راحة (آمل). ونحن نأكل وجبة معًا في كل مرة نجتمع فيها ، لذا يعد المطبخ جزءًا كبيرًا من هذا التجمع. لهذا السبب ، أود حقًا أن يكون المطبخ وغرفة العائلة الجديدة مفتوحتين لبعضهما البعض بطريقة ما.

لذلك كنت أبحث عن فكرة من شأنها (1) السماح للمطبخ وغرفة العائلة بأن يكونا مفتوحين لبعضهما البعض ، (2) تسمح لي بالاحتفاظ بأكبر قدر ممكن من التخزين في المطبخ ، و (3) تسمح للخصوصية في الليل.

حسنًا ، قبل بضعة أشهر ، صادفت ما أعتقد أنه الحل الأمثل. كان ممرًا بين المطبخ وغرفة الطعام مع خزائن تحيط بالمرور على كل من جانب المطبخ وجانب غرفة الطعام ، مع كونترتوب يمتد فوق الخزانات السفلية على كلا الجانبين. بدا شيء من هذا القبيل …

بالطبع ، يبدو أن هذا عبور من المطبخ إلى غرفة الطعام ، وسيكون من المطبخ إلى غرفة الأسرة / الوسائط. لكن ما أدهشني (وما لم أفكر فيه من قبل) هو وضع التخزين على كلا الجانبين ! تحتوي الكثير من الغرف العائلية على تخزين مدمج ، لذلك لا يمكنني فقط الاستفادة من العرض الكامل لمساحة الخزانة السفلية على جانب المطبخ ، فضلاً عن وجود خزانتين بارتفاع من الأرض إلى السقف على كل طرف من هذا الجدار في جانب المطبخ ، ولكن يمكنني أيضًا إضافة مساحة تخزين على الجانب الخلفي (أي جانب غرفة العائلة).

بشكل عام لا أحب مظهر الممر لأن معظمهم يشبهون ثقبًا في الحائط ، تقريبًا مثل فكرة لاحقة. أو لديهم بار صغير أنيق مع مقاعد بار في الجانب غير المطبخ. لكن هذا التصميم ، مع وجود الخزانات على الجانب غير المطبخ ، يبدو مقصودًا ومصممًا وهادفًا للغاية.

إذن ماذا عن تلك الخصوصية التي أردتها؟ حسنًا ، أعتقد أنه يمكنني إضافة بعض أبواب الجيب (أبواب نصفية ، حقًا) خلف الخزانات على جانب المطبخ وإعادة إنشاء مظهر مماثل لدي في غرفة الموسيقى ، والتي تقع بجوار المطبخ مباشرةً .

باستثناء أنه بدلاً من وجود أبواب كاملة الطول وممر تجول كما هو الحال في غرفة الموسيقى ، سيكون للمطبخ أبواب جيب نصف طول (نافذة جيب؟) وممر مع عرض كامل للخزائن السفلية تحتها.

حتى الآن ، هذه هي الخطة. وهذه هي الخطة لبضعة أشهر حتى الآن. لم أرغب في مشاركته مسبقًا لأن (1) الإضافة لم تكن موجودة بالفعل على رادارنا في ذلك الوقت ، و (2) أردت بعض الوقت للتفكير في هذه الخطة دون ارتباك الكثير من المدخلات الخارجية. ولكن كلما فكرت في الأمر أكثر ، كلما أحببته أكثر!

إليكم نموذجًا فظيعًا حقًا لما سيبدو عليه هذا النوع من العبور على الجدار الخلفي لمطبخنا …

بالطبع ، لن تكون خزانات المطبخ الخاصة بي بيضاء. وليس لدي أدنى فكرة عن كيفية محاكاة أبواب الجيب التي من شأنها أن تمنح الخصوصية في الليل. لذلك سيتعين عليك استخدام خيالك هناك.😀

تحديث: أرسل لي قارئ موهوب أكثر مما أنا عليه في عمل نماذج بالحجم الطبيعي. إلى حد كبير بالضبط ما كان يدور في خلدي! (شكرًا لك ، كريس !!) يُظهر اليسار كيف يمكن أن يبدو الأمر مع الخزائن ذات الواجهة الزجاجية ، واليمين مع الخزانات الأمامية الصلبة. أنا أحب ذلك في كلا الاتجاهين ، لذلك سيكون قرارًا صعبًا.

Addicted 2 Decorating هو المكان الذي أشارك فيه رحلتي في الأعمال اليدوية والديكور حيث أعيد تصميم وتزيين الجزء العلوي المثبت عام 1948 الذي اشتريته أنا وزوجي في عام 2013. مات لديه مرض التصلب العصبي المتعدد وغير قادر على القيام بأي عمل بدني ، لذلك أقوم بمعظم العمل في المنزل بنفسي. يمكنك معرفة المزيد عني هنا .

[إعلان_2]

Share this content:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى