عقارات

40 جهة تعزز التعاون بمنتدى “المشاريع المستقبلية” السادس



كشفت أمانة الطائف تفاصيل مشاركتها في معرض منتدى المشاريع المستقبلية في نسخته السادسة.
وتقيمه الهيئة السعودية للمقاولين، بهدف تعزيز التعاون بين أكثر من 40 جهة من القطاعين الحكومي والخاص.
المنتدى سيقام على مدار يومين من 20 إلى 21 مايو الجاري في فندق الفورسيزون بالرياض، ويوفر منصة مثالية للتعرف على تفاصيل المشاريع وآلية التقدم لها من قبل المقاولين والمهتمين وملاك المشاريع من القطاع الحكومي والخاص.

قطاع البناء والتشييد في السعودية

ويؤدي المنتدى وفعالياته المصاحبة دورًا حيويًّا في بناء شبكة مهنية قوية، ويسهم في تطوير قطاع البناء والتشييد بالمملكة، ويفتح المجال أمام اكتشاف فرص استثمارية جديدة، وتحسين الخطط والقرارات المستقبلية.
وسُيتاح الاطلاع على تفاصيل المشاريع التنموية والتطويرية والاستثمارية الكبرى التي ستشهدها محافظة الطائف خلال الفترة المقبلة، والفرص التي تتيحها الأمانة لتعزيز دور المقاولين في مشروعاتها المستقبلية.
كما وتطلعهم على متطلبات ملاك المشاريع، وآلية التقديم على المشاريع المختلفة والتي تمثل ركيزة التنمية المستقبلية في هذه المدينة السياحية التي باتت تشهد نقلات حضارية متتابعة في ظل الدعم غير المحدود من الحكومة، والمتابعة والاهتمام من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

تحسين وتنظيم خطط العاملين

وتجمع الهيئة السعودية للمقاولين المقاولين والمهتمين والجهات العارضة (الحكومية والخاصة) والموردين، والمصانع، والمطورين العقاريين، والمستثمرين، والبنوك.
هذا إضافة إلى شركات إدارة المشاريع، والشركات والمكاتب الهندسية، وشركات تقنيات البناء، وشركات التمويل، وشركات الخدمات اللوجستية.
وذلك بهدف تحسين وتنظيم خطط العاملين في القطاع من خلال توفير معلومات دقيقة، حول الوقت الزمني للمشاريع والتكلفة المقدرة لها.
هذا بجانب توفير بيئة تفاعلية تسهّل عملية الربط بين ملاك المشاريع من القطاعين الحكومي والخاص بالمقاولين والمهتمين.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى