عقارات

انطلاق فعاليات معرض “عمرانكوم” للبناء والتطوير العقاري 2024



انطلقت، اليوم الأحد، فعاليات معرض عمرانكوم للبناء والتطوير العقاري 2024م، الذي تنظمه غرفة جدة خلال المدة من 28- 31 يناير للتعرف على كل جديد بمجال الإنشاءات السعودية والدولية دعمًا لتطوير قطاع التشييد والبناء وذلك بمركز جدة للفعاليات.
ويهدف المعرض لدعم دور القطاع الخاص وتقديم جميع تطورات مجالات البناء والديكور والعقارات خاصة مع انطلاق المشاريع الضخمة داخل المملكة للإسهام في الناتج المحلي وذلك بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.
ويقدم عمرانكوم رحلة فريدة من نوعها للمشاركين و الحضور في عالم البناء والتشييد والتصميم والديكور ليكون حلقة وصل بين الشركات في صناعة الإنشاءات وجمهورها المهتم فضلًا عن إلقاء الضوء على قطاع البناء وضرورة تحديثه ليكون على اتصال دائم بتطورات المملكة.
ويجمع الحدث عددًا كبيرًا من الشركات المحلية والعالمية والإقليمية المتنوعة لعرض منتجاتهم وخدماتهم وفتح باب الاستثمار أمامهم وعقد الصفقات وتوسيع العلاقات وجذب عدد كبير من الشرائح المستهدفة إضافة إلى إنشاء أجواء تفاعلية تلهم أصحاب القرار ورواد الأعمال لمشاركة خبراتهم وتقديم أفضل ما لديهم والتعرف على تقنيات البناء الحديث وابتكاراته.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى